القائمة الرئيسية

حـيـاة حــمـص

دلـيـل حـمـص

منوعـات الموقـع

دليل حمص السياحي

منبر المجتمع الحمصي

مشـاركات الزوار

تسجيل في حمص تايمز

عدد زوار حمص تايمز

عداد زوار
شـكــوى ومسـؤول

تحتوي هذه الصفحة على شكاوى أبناء محافظة حمص وشجونهم وردود المسؤولين عليها.

مطالب لأهالي شارع الرافدين

يعد شارع الرافدين الكائن في حي النزهة واحد من أقدم الشوارع المصنفة كشارع تجاري في أحياء مدينة حمص كما يقول السكان . والشارع المذكور كان فعلاً سوقاً كاملة قبل أكثر من ربع قرن يؤمه أبناء الأحياء المجاورة للتسوق والتبضع . ولكن مع الأيام واتساع المدينة نشأت أسواق بديلة إلا أنه مع ذلك لم يفقد زبائنه ومرتاديه . أهالي هذا الشارع لديهم مشكلة مستمرة مع الصرف الصحي منذ أكثر من عشر سنوات وسبق أن عرضنا شكواهم في هذه الصفحة ومع ذلك بقي الأمر يراوح في مكانه رغم وعود الجهات المسؤولة بأنه سي . . . . المـزيــد . .

 

قرية المسعودية شارع بلا أنارة بالرغم من من أن فيه بيوت ترابيه وليله مهيب وتركتور القمامة كان يمر بالشارع وقد تقفو فيتطروا الأهالى إلى حرق القمامة وأح

شارع فرعي في قرية المسعودية بدون أنارة وبالرغم من تقديم طلب للبلدية لم يتم تنفيذ الطلب شارع شمالي جنوبي يبدأ ببيت السيد رمضان أحمد الجهني من الجنوب وينتهي ببيت السيد كاسر محسن المحمد من الشمال فيه بعض البيوت الترابية فالليل مخيف وخاصة للأطفال وتراكتور القمامة كان يمر بالشارع وتوقف لأسباب مجهولة فيتطر الأهالي إلى حرق القمامة أو أخذها إلى شارع يمر به التركتور فنرجو أيصال طلبنا شاكرين موقع حمص تايمز على جهوده في حل مشاكل الناس . . . . المـزيــد . .

 

مدير التربية في حمص : لن يتم نقل أي طالب أو مدّرس

نظراً للشكاوى الكثيرة التي تلقيناها من الأهالي الذين يحاولون نقل أولادهم من المناطق التي يعتبرونها خطرة على حياتهم إلى مدارس تعتبر آمنة بالنسبة لهم . وقريبة إلى حد ما من سكنهم .‏ . . . . المـزيــد . .

 

البلدية أهملت التزفيت ورش المبيدات والكثير من الخدمات!

أكد أهالي قرية تلقطا إنه لا يوجد أي تزفيت لشوارعها كما أن أهاليها يعانون من مشكلة مياه الصرف الصحي التي تتدفق على الأراضي الزراعية وتلوث المنطقة بكاملها بالإضافة إلى أن بلدية تلعداي التابعة لها قرية تلقطا لا تقوم برش المبيدات ما أدى إلى انتشار البعوض والحشرات والبق بشكل كثيف وشديد هذا الصيف فلماذا الإهمال يا بلدية تلعداي ؟ كما شكا لنا بعض القاطنين في الحي الشمالي لقرية تلقطا من روائح كريهة جداً من محطة المعالجة في قرية تلعداي والمطلوب من بلدية تلعداي ومديرية البيئة معالجة هذه . . . . المـزيــد . .

 

إنارة شوارع

القاطنون في منطقة الحمراء وخاصة في شارعي الكشاف وابن جامع يطالبون بإنارة الشارعين المذكورين لان الوضع غير محتمل في ظل غياب الإضاءة ليلاً خاصة وان إعادة النور لجميع شوارع المدينة في هذه الظروف يبدو حاجة ضرورية وملحة 0‏ وإنارة أيضا !!‏ أيضا هناك شكاوى من بعض المواطنين يتمنون فيها على الجهات المسؤولة عن إنارة الشوارع في مدينة حمص ضرورة تعديل مواقيت إضاءة المصابيح لأن الإنارة تتأخر لساعة أو ساعتين بعد مغيب الشمس ومثال ذلك الإنارة الموجودة في الشوارع المتفرعة من طريق النزهة . . . . المـزيــد . .

 

الأعمال غير المنجزة

كثيرة هي المشاريع العامة التي تفتقر إلى الانجاز التام وهذه الأعمال التي يبقى لها بعض الذيول 0 مما يتسبب دائما بالمشاكل والشكاوى سواء من المواطن أم من المسؤول الذي يناله من اشكالاتها الشيء الكثير 0كأن يمد خطاً للمياه أو الصرف الصحي “سواء للمنزل أم المحل أو حتى ضمن مشروع تخديمي “وتحفر الطرقات لتبقى بعد نهاية المشروع محفرة مغبرة دون رصف أو تعبيد لتأتينا الشكاوى التي تقول أن تلك الحفر تسبب الحوادث والمشاكل ومثلها أيضاً الحوادث التي تقع جراء ترك بعض فتحات الصرف الصحي دون أغطية 0وأ . . . . المـزيــد . .

 

على قائمة الانتظار... مطالب لتزفيت طرق ووصلات -طرق

طريق المسعودية - المنطار : أهلي قريتي المسعودية والمنطار تقدموا بشكوى عاجلة يطالبون فيها بتزفيت الطريق الترابي الواصل بين هاتين القريتين والتي تبلغ مسافته حوالي 6 كم .. ويقولون أنه يختصر المسافة بينهما ويخدم الأراضي الزراعية الممتدة على هذه المسافة كما يؤمن حركة السير ويخفف كثيراً من معاناة الفلاحين صيفاً وشتاء .. وذكر المشتكون أنه سبق و تقدموا بشكوى مماثلة منذ فترة طويلة وقامت لجنة من الخدمات الفنية بالكشف على الطريق ولكن لم يحدث أي شيء حتى الآن . وصلة طريق تلقطا - بري الش . . . . المـزيــد . .

 

فساد الأسعار سببه سوق الهال

ما يحصل مع السيدة والست بنت الست البندورة صاحبة الفخامة لحضورها شبه الدائم على الموائد يمكن القياس عليه واعتباره دليلاً أكيداً على أن عمل سوق الهال بحمص على وجه الخصوص ليس على ما يرام بل هو مخالف لجميع الأعراف التجارية والإنسانية ولا يدخل في خانة الجشع والربحية الزائدة فقط بل يتخطاها إلى حالة الاحتكار والسرقة والاستغلال لمال المنتجين والمستهلكين على حد سواء .. والدليل على قولنا أنه لو قارنا أسعار الخضار والفواكه في سوق الهال مع أسعار المبيع في الحقل/ أي الثمن الذي يتقاضاه الم . . . . المـزيــد . .

 
  السابق     1   [ 1 ]   [ 2 ]   [ 3 ]   [ 4 ]   [ 5 ]   [ 6 ]   [ 7 ]   [ 8 ]     55   التالي  

كلمة مدير التحرير

مدير تحرير الموقع

لقد جئنا إلى الحياة فلا بد إذن أن نفعل فيها شيئاً نتركه خلفنا. نسعى لبناء هرم بلبنات مختلفة الشكل والطعم والكيان, لنتكامل معاً في صعودنا إلى القمة. سنخوض الصر ..المزيد

شـخصـيـة اليــوم

جورج وسوف(سلطان الطرب)
جورج وسوف(سلطان الطرب)

استفتاء حمص تايمز

هل باستطاعتك تكوين علاقة من التفاهم بينك وبين أهلك دون أن تسبب لهم أي تعب؟

نعم
أحيانا
لا أعرف
لا
    

البحـــــث


البحـــــث المتقدم

برجـك اليـوم..

وفيــات حـمــص

ماجد يوسف زيادة
:: :: :: :: :: ::

أنطون رفيق فارس
:: :: :: :: :: ::

أميرة يونس شامي
:: :: :: :: :: ::

غسان عبد الله الجمل
:: :: :: :: :: ::

عاكف منير حشوة
:: :: :: :: :: ::

الشاب فارس سجيع دغلاوي
:: :: :: :: :: ::

الشهيد خالد بن محمد فياض أبو السعود
:: :: :: :: :: ::

الحاج محمد شريح بن محمود حاكمي
:: :: :: :: :: ::

فتاة عبد القادر الطرشة
:: :: :: :: :: ::

الحاجة نجلة عبد الصمد
:: :: :: :: :: ::

أسـواق حـمــص

خيار: 30ل.س

كيوي يوناني: 120ل.س

كيوي بلدي: 90ل.س

بطاطا جديدة: 25ل.س

تفاح اخضر: 35ل.س

تفاح احمر جبلي: 40ل.س

موز صومالي: 55ل.س

موز بلدي: 33ل.س

برتقال ابوصرة: 20ل.س

بندورة: 30ل.س

أرز مصري: 55ل.س

أرز تايلندي: 42ل.س

سكر: 47ل.س

شيش دجاج: 180ل.س

لحم خروف أحمر: 575ل.س

دجاج منظف كامل: 100ل.س

لحم عجل أحمر: 425ل.س

سمك ترويت: 135ل.س

سمك فيليه مجمد: 150ل.س

احصائيات الموقع

عدد الأعضـاء: 8450
مشاركات المنبر: 218
ردود منبر حمص: 289
أخبار حمص تايمز: 6533
مقالات حمص تايمز: 2363
المسارات(التقارير): 469
إبداعات الزوار : 183
صـدى المحافظة : 549
الدليل التجاري: 10795
مواضيع أخرى : 6238
إجمالي المواضيع : 26683

© جميع الحقوق محفوظة 2008-2009

تصميم وبرمجـة السـورية للاستضافة ((ســيروهوسـت))