القائمة الرئيسية

حـيـاة حــمـص

دلـيـل حـمـص

منوعـات الموقـع

دليل حمص السياحي

منبر المجتمع الحمصي

مشـاركات الزوار

تسجيل في حمص تايمز

عدد زوار حمص تايمز

عداد زوار

أفيـاء وارفـة.. مشاركات و وجهات نظـر

رؤى وآراء صحف وترجمات فشة خلق الندوة الساخرة
البعـث والحـوار

ما من حزب أو قوة سياسية أو جماعة منظمة ذات أهداف ومبادئ عامة إلّا واستكملت شروط تأسيسها ووجودها في المجتمع عبر قبول هذه المبادئ والأفكار من الناس، وعلى أساس القبول المجتمعي يمكن لهذا الحزب أو تلك الجماعة التبشير بهذه الأفكار وبناء التنظيم السياسي عبر اتساع دائرة مؤيديه. وبالتأكيد لا يمكن لأي حزب أن يحتل مكانته في المجتمع ما لم يكن قد حصل على ال...

المزيد..
أصول نق النساء من الألف إلى الياء

الألف : أنا بدي مصاري عندي عزيمة الباء : بكرا لازم توصلني لبيت أهلي عندهم حفلة التاء : ترى اليوم أنا مالي مساوية عشا جيب معك أكل جاهز الثاء : ثلاث أسابيع ما طلعنا تمشينا يالله اليوم اعمل حسابك تطالعنا الجيم : جيرانا ركبوا اليوم دش معقول نحنا ما يكون عنا الحاء : حبيبى..بدى غير ساعتي ,مليت من ساعتى الأوميغا الخاء : خبر الشله اليوم انك مالك جا...

المزيد..
كالنقش على الحجر....!

“العلم في الصغر كالنقش على الحجر “ عبارة طالما رددناها و مازلنا , و من المآثر التي لا تغيب عن ذاكرة طفولتنا أن نكتب موضوعاً إنشائياً عن قدوم فصل الربيع لنشرح مزايا أجمل فصول السنة , كأن نصف بأقلامنا ذات الحبر الأكثر نقاء حينها رحلة يوم ربيعي تبدأ بمعزوفة الاستيقاظ المبكر على وقع زقزقة العصافير التي زيّنت الأزهار و الأشجار متممة اللوحة صوتاً وصور...

المزيد..
يفهم بالفن التجريدي

كان الأستاذ أبو فارس الكركاطي يُعْرَفُ بين أصدقائه، ومعارفه، وأبناء حارته، بلقب “الدكتور”، وذلك لأنه يحمل شهادة المعهد المتوسط في الطب البيطري (نظام السنتين).. وهذا اللقب، كما تتوقعون، ينطوي على شيء من “الأنكلة”. ولكن، على كل حال، ولكي نخلص من ذمتنا، نقول إن الدكتور أبا فارس رجل طيب، وحباب، ويتمتع بشيء من خفة الدم.. ويحاول جاهداً إدخال المرح إلى ق...

المزيد..
وجهاً لوجه مع أغراضه المسروقة ....؟!

يقول المثل " ربّ صدفةٍ خير من ألف ميعاد "و المصادفة هنا وضعت الشاكي أمام أغراض منزله المسروقة سابقاً في محل لبيع الأغراض المستعملة , و نظره لم يخنه فأغراضه ليست بحاجة إلى اثنين ليؤكدا بأنها أغراضه .. تفاصيل هذه القضية تشير إلى هذا... ؟! تشير وقائع هذه القضية إلى أن المدعي " يوسف " كان قد قصد محلاً لبيع الأدوات المستعملة ولدى تدقيقه في بعض الأغراض...

المزيد..
كـيـف تـعـرف الأم عـروسـة ابـنـهـا ؟؟!

شاب أخبر أمه بحماسة . . أنه وقع بالحب . . . وأنه قرر أن يتزوج. قال لأمه: " أمي, سوف أحضر لك ثلاث من زميلاتي وأنت حاولي معرفة من التي ارتفع قلبي في حبِّها"... وافقت الأم... اليوم التالي . . أحضر ثلاثة نساء جميلات على البيت، جلسواً معاً، تبادلوا الحديث ، وذهبوا... وبعد ذهاب الفتيات . . . سأل أمه: "أخبريني يا أمي، من التي تتوقعين بأني ...

المزيد..
رجل الظل

من الأمثال المصرية المتداولة كثيرا بفضل ثقافة التلفزيون (ظل راجل ولا ظل حيطة) وهو ماتمارسه عمليا أغلب الفتيات .. مع اعتقادي أن الكثير من الأمثال لاتصلح لكل زمان .. حتى مواصفات العروس ومواصفات العريس المطلوبة لم تعد نفسها .. والد إحدى الفتيات رفض تزويج ابنته لشاب طيب .. لأن هذه الشخصية تتعب في حياتها حسب خبرته في الحياة ويريد لابنته رجل (قد حاله)...

المزيد..
في عيد الأم ... حمص الأم تكذب شائعات المغرضين

خمس ساعات كانت كفيلة لتمشيط شوارع المدينة من دوار الرئيس جنوباً إلى دوار المطاحن شمالاً مروراً بطريق طرابلس وشارع الملعب غرباً وانتهاء بحي الزهراء شرقاً. خمس ساعات وأنا أبحث عن متظاهرين أذاعوا عنهم بوسائل إعلام ( تدعي الموضوعية والحياد والأمانة الصحفية ). خمس ساعات وشوارع المدينة تستقبل مريديها كعادتها دون أي حركة مريبة , فلا الأعلام نكست ولا الم...

المزيد..
  السابق     1   [ 1 ]   [ 2 ]   [ 3 ]   [ 4 ]   [ 5 ]   [ 6 ]   [ 7 ]   [ 8 ]     11   التالي  

كلمة مدير التحرير

مدير تحرير الموقع

لقد جئنا إلى الحياة فلا بد إذن أن نفعل فيها شيئاً نتركه خلفنا. نسعى لبناء هرم بلبنات مختلفة الشكل والطعم والكيان, لنتكامل معاً في صعودنا إلى القمة. سنخوض الصر ..المزيد

شـخصـيـة اليــوم

جورج وسوف(سلطان الطرب)
جورج وسوف(سلطان الطرب)

استفتاء حمص تايمز

هل باستطاعتك تكوين علاقة من التفاهم بينك وبين أهلك دون أن تسبب لهم أي تعب؟

نعم
أحيانا
لا أعرف
لا
    

البحـــــث


البحـــــث المتقدم

برجـك اليـوم..

وفيــات حـمــص

ماجد يوسف زيادة
:: :: :: :: :: ::

أنطون رفيق فارس
:: :: :: :: :: ::

أميرة يونس شامي
:: :: :: :: :: ::

غسان عبد الله الجمل
:: :: :: :: :: ::

عاكف منير حشوة
:: :: :: :: :: ::

الشاب فارس سجيع دغلاوي
:: :: :: :: :: ::

الشهيد خالد بن محمد فياض أبو السعود
:: :: :: :: :: ::

الحاج محمد شريح بن محمود حاكمي
:: :: :: :: :: ::

فتاة عبد القادر الطرشة
:: :: :: :: :: ::

الحاجة نجلة عبد الصمد
:: :: :: :: :: ::

أسـواق حـمــص

خيار: 30ل.س

كيوي يوناني: 120ل.س

كيوي بلدي: 90ل.س

بطاطا جديدة: 25ل.س

تفاح اخضر: 35ل.س

تفاح احمر جبلي: 40ل.س

موز صومالي: 55ل.س

موز بلدي: 33ل.س

برتقال ابوصرة: 20ل.س

بندورة: 30ل.س

أرز مصري: 55ل.س

أرز تايلندي: 42ل.س

سكر: 47ل.س

شيش دجاج: 180ل.س

لحم خروف أحمر: 575ل.س

دجاج منظف كامل: 100ل.س

لحم عجل أحمر: 425ل.س

سمك ترويت: 135ل.س

سمك فيليه مجمد: 150ل.س

احصائيات الموقع

عدد الأعضـاء: 8450
مشاركات المنبر: 218
ردود منبر حمص: 289
أخبار حمص تايمز: 6533
مقالات حمص تايمز: 2363
المسارات(التقارير): 469
إبداعات الزوار : 183
صـدى المحافظة : 549
الدليل التجاري: 10795
مواضيع أخرى : 6238
إجمالي المواضيع : 26683

© جميع الحقوق محفوظة 2008-2009

تصميم وبرمجـة السـورية للاستضافة ((ســيروهوسـت))